Like Our Facbook Page

النشر المكتبي

النشر المكتبي

النشر المكتبي هو عملية تتم بالتعاون بين فريق الترجمة في جلوبتك بلس وفريق التصميم والجرافيك باستخدام برامج سوفت وير مخصصة لإنشاء ملفات مرئية تحتوي علي صور و محتوي نصي، ملفات النشر المكتبي تكون دائما ملفات قابلة للطباعة بجانب كونها قابلة للاستخدام علي الإنترنت والكمبيوتر و علي الأجهزة الذكية المختلفة.

متى تكون بحاجة لطلب خدمات النشر المكتبي من جلوبتك بلس؟
إذا كان لديك تصميم قائم لإحدى تصميمات المطبوعات مثل الفلاير والكتيبات والبروشورات والمجلات أو حتى جريدة أو غيره من الوسائل القابلة للطباعة وكنت تريد أن تقوم بترجمتها للغة أخرى أو عدة لغات، في جلوبتك بلس سنقدم لكم خدمات الترجمة الاحترافية ومن ثم نقوم بتجهيز نسخة جديدة مترجمة من تصميماتكم جاهزة للطباعة.
جلوبتك بلس تقدم لكم فريق مدرب جيدا من المصممين و منشئي المحتوي والمترجمين قادرين على تقديم خدمات النشر المكتبي وتسليم الملفات بصيغ مختلفة مثل الـ PDF باستخدام أدوبي أكروبات أو أدوبي إليستراتور و AI باستخدام أدوبي اليستراتور و INDD و IDML باستخدام أدوبي إن ديزاين وغيره الكثير.
بمساعدة فريق جلوبتك بلس سوف تستطيع إنشاء صورة احترافية ومتكاملة تتناسب مع أعمالك وتساعدك على تسويقها بأشكال مختلفة من شأنها رفع مستوى المعرفة بعلامتكم التجارية وخدماتكم ومنتجاتكم.

فريق جلوبتك بلس يحرص دائما علي الرد علي استفستاراتكم و طلباتكم بسرعة و فاعلية فائقة علي مدار الأسبوع، أيضا يحرص فريق جلوبتك بلس علي تقديم باقات مختلفة بأسعار تنافسية لخدمات النشر المكتبي المختلفة مع حرصنا علي تقديم أفضل جودة ممكنة لخدمات النشر المكتبي من حيث التصميم و الترجمة والمحتوي النصي والتجهيز والإعداد للطباعة.

اطلب تصميمك الآن